Friday 2 September 2011

الفيفا: حظوظ الفراعنة قائمة في أمم أفريقيا 2012

type='html'>

أكد موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " على الإنترنت أن منتخب مصر حامل اللقب الأفريقى في النسخات الثلاث الماضية يواجه خطر الخروج فعلياً في المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم والمقامة بغينيا الاستوائية والجابون .

الفيفا: حظوظ الفراعنة قائمة في أمم أفريقيا 2012



وأشار الفيفا إلى أن فوز مصر على سيراليون فى المباراة التى ستقام بين المنتخبين غدا السبت بسيراليون قد ينعش آمالها في احتلال أفضل منتخب بالمركز الثاني بين جميع المجموعات.
 وتأمل كل من نيجيريا والكاميرون أيضاً أن ترفع رصيدها من النقاط، في حين تواجه غانا امتحاناً صعباً في مواجهة السودان، لكي تنضم إلى منتخبات كوت ديفوار وبتسوانا بالإضافة إلى الدولتين المضيفتين الجابون وغينيا الإستوائية في النهائيات القارية. 
وذكر الفيفا أن المنتخب المصرى الذي تخلف بفارق 6 نقاط عن المتصدر سيخوض مباراته ضد سيراليون بالمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي حيث تستعد القارة الأفريقية لإقامة أول نهائيات من دون مشاركة الفراعنة للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود. 
وأشار الفيفا الى أن منتخب جنوب أفريقيا والذى لم يدخل مرماه أي هدف حتى الآن سيحاول ألا يصبح المنتخب الثالث الذي يخسر في نيامي في مواجهة النيجر لكي يحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن النيجر, فى حين  بدأ مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني الحرب الكلامية عندما اعتبر بأن منتخب النيجر كان محظوظا عندما حقق فوزين على ملعبه حتى الآن في هذه التصفيات

No comments:

Post a Comment