Sunday 21 August 2011

هاكر مصرى يخترق موقع نيتنياهو واضعًا صورة رفع العلم في حرب أكتوبر

type='html'>

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الأحد، رفض مصر المطلق لـ«تدخل أي طرف في أمن سيناء»، ووصف الأسف، الذي أبداه عدد من القيادات الإسرائيلية، لقتل جنود مصريين على الحدود بأنه غير كافٍ.
<p>صورة أرشيفية بتاريخ 4 مارس 2011، للمشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة.</p>
وأضاف المجلس في بيان قرأه، أسامة هيكل، وزير الإعلام، عقب اجتماع عقده المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مع المجموعة الوزارية التي تتابع تطورات الأوضاع في سيناء أن «أمن سيناء شأن مصري خالص لا تقبل مصر فيه أي تدخل بالفعل أو بالتصريح أو بالرأي من أي طرف خارجي».
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك قد صرح عقب هجوم إيلات الذي أوقع 8 قتلى إسرائيليين بأن هذا الهجوم «يعكس ضعف سيطرة مصر على سيناء وامتداد الأنشطة الإرهابية» إليها.
وقال هيكل إن البيان صدر بعد الاجتماع الذي ضم إضافة إلى المشير، الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، والمجموعة الوزارية وعددا من أعضاء المجلس العسكري، بينهم الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة.
وأكد البيان أن الأسف الإسرائيلي «وإن كان خطوة إيجابية إلا أنه لا يكفي وينبغي أن يتبع ذلك تحقيق واضح، مع وضع سقف زمني للانتهاء من التحقيق المشترك»، مطالباً إسرائيل بالإعلان عن «إجراءات لمنع تكرار مثل هذه الأحداث»

No comments:

Post a Comment